الخميس، 13 مارس 2008

220 فولت full option



يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( إذا جاءكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم.

فمن أين أتت مسألة عدم تكافؤ النسب وهي موضة الموسم في الوقت الحالي للتفريق بين الأزواج ؟؟؟

مؤخراً هددت فاطمة ضحية طلاق عدم تكافؤ النسب بالانتحار إذا لم تتم إعادتها إلى زوجها !!! وبعثت برسالة استعطاف إلى الملك عبدا لله ...

ولكن على مين ؟؟

هذه النداءات المخضبة بالدموع والمطحونة في غياهب السجون لا تلمس أي شيء في دواخلنا نحن الأشاوس وهي محاولة يائسة من شخص ناقص العقل والدين لفض عرى ديننا الحنيف ... لن يستجيب لمثل هذه التوسلات والتهديدات إلا المسيحيين الكفرة والذين عرف عنهم الحمق المسمى حقوق الإنسان !!!

فيجب أن نتصدى ياإخوتي لمثل هذه المحاولات اليائسة من أعداء الأمة لتقويض أحد أهم ركائز ديننا الحنيف وهي تكافؤ النسب بين الأزواج.

وإنني هنا أهيب بالغيورين من علماء الأمة وربانييها بالقيام بحملة مضادة على رسالة هذه الجاهلة ... بأن نقوم بالضغط على الحكومة لتطليق جميع الزوجات في السعودية من أزواجهن وإعادة الزواج على أساس قبلي يتم فيه إحضار صك تاريخي أو مخطوطة أو حتى مومياء فرعونية تثبت تكافؤ النسب لكي تنعم بعدها أمتنا بحياة اجتماعية سليمة تكون الطريق المؤدي إلى الرقي الحضاري الحقيقي على النقيض من الغرب المادي الإلحادي بادي ...

ولا تلتفتوا إلى كلام أغيلمة الليبرالية الذين يتساءلون وبكل جهل لماذا يتم الطلاق عندما يكون الرجل أقل نسباً من المرأة ؟؟؟ ولماذا يقترن فحولنا الأصليين ببنات بني الأصفر والأحمر والفوشي دون أن يرفع عليهم أحد قضايا عدم تكافؤ النسب ؟؟؟
فهؤلاء قد أعمتهم المعاصي عن رؤية الحقيقة العلمية والحكمة المهلبية من وراء هذا الطلاق ... فقد أثبتت العلوم الحديثة بما لايدع مجالاً للشك إلا لمن في قلبه زيغ ، أثبتت بأن اقتران رجل نص نسب بامرأة أصيلة النسب full option له مضاره الكبيرة على النسل في المدى القريب والبعيد !!!!!

أما إذا تزوج أحد فحولنا الأشاوس بامرأة أقل منه نسباً فإنه يرفع من نسبها ويقيم بشوكته عورها ... وليس ليقضي منها حاجاته الحيوانية كما يصور أغيلمة بني علمان !!!!


والله أعلم ...

المتحنظل بأمر الله

هناك تعليقان (2):

dr_casper يقول...

هل تعرف يا اخي ما هو أكبر غبن و ظلم يقع على الدين و على الرسول الكريم؟؟؟
هل تظم أنه من رسوم كاريكاتير بلهاء ؟؟
أو من كلمات شخص موتور في الغرب أن ديننا دين عنف و قتل و سفك دماء؟؟؟
كلا.....
أكبر ظلم يقع من حماة الدين الذين يظنون أنفسهم سدنته و خدامة و هم في الواقع يسيئون إليه أيما إساءة
هكذا و ببساطة....تحولت عقيدنا إلى عقيدة عنصرية تعامل الناس على أساس كفاءة النسب....هل تذكرون كلمة أبو جهل في أفلامنا القديمة؟؟؟
أأنتم تسوون بيننا و بين عبيدنا فيرد علية المسلم....الناس سواسية كأسنان المشط لافضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى و العمل الصالح.....ويحي
لقد نسى السدنة كل ...
حولوا ديانة مكارم الاخلاق و المساواة بين أصناف البشر....ديانة كان نبيها يقول أنا إبن إمراء كانت تأكل القديد في شعاب مكة...و يعود ليقول أنا سيد ولد أدم و لا فخر..
هل فهمنا؟؟
إن سيد ولد أدم ...كان عبد أميا إمه تأكل القديد في شعاب مكة...
الكفاءة...؟؟؟؟في ماذا
لأنني لست المظفر إبن المفخذ لا أستطيع الزواج من حفيدتة...؟؟؟
ويحي في الفرن الحادي و العشرون...
على إبن الجنايني الذي صار ضابطا في فيلم رد قلبي فتجرأ و طلب يد إبنة الباشا...
قال له الباشا....إنت
مسكين
مسكيييييييييييييييين مكسييييييييييييين...
هل ما فعله الباشا من تعاليم ديننا.؟؟؟
حاشا لله
نحن لن نلومك أيها الغرب...
فنحن أظلم لديننا منك
casperafandi.blogspot.com

المتحنظل بأمر الله يقول...

هلا د/ كاسبر ...

شرفني مرورك ياعزيزي

أنا مو قاهرني إلا ليش الرجال واولهم اخواننا الملتزمين يتزوجون من نساء الأرض كافة ومن مختلف الجنسيات حتى موزنبيق ... وعندما تأتي المرأة يقولون لا وألف لا ...

عندنا فوبيا من لمرأة !!!